تنزيل لعبه فورت نايت FORTNITE BATTLE ROYALE للكمبيوتر مجانا .





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحباً بكم متابعي موقع المرجع فى كل مكان نقدم لكم تنزيل لعبه فورت نايت FORTNITE BATTLE ROYALE  للكمبيوتر مجانا . 

وصف اللعبة :
تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر ومقدار ضئيل، من أشد العاب الأكشن والمهمات والمغامرات في الشهور القليلة الفائتة، غنية عن التعريف للملايين من محبي القتال، ظهرت في منذ مرحلة طفيفة تحديداً في أواخر شهر تموز عام 2017 وبصرف النظر عن ظهورها مؤخراً سوى أنها أنجزت نجاحات وتنزيلات أكثر الأمر الذي كان متوقع لها، وسرعان ما دخلت قلوب اللاعبين سواء الناشئين بمختلف أعمارهم وأنواعهم، مقدار تنزيل لعبة fortnite Battle Royale ضئيل وملائم لأي جهاز، مهم ذكره أنها متوفرة على كثير من المنصات المتغايرة، على طريق المثال تَستطيع تحميل لعبة فورت نايت على الهاتف المحمول بدون مقابل، للاندرويد apk، للايفون و للايباد ios، للحاسوب سواء ويندوز windows أو للماك mac. لسبب غير ملحوظ لم تعد متاح على دكان التطبيقات المعترف به رسميا جوجل بلاي google play أو حتى آب ستور app store، بدورنا نقدم لكم وصلة تحميل لعبة fortnite للاندرويد وباقي الأجهزة الماضي ذكرها، مع بيانات وتفاصيل توضح طبيعة ومجال اللعبة، بدورك عضو في فريق يضم عدد من الأبطال الخارقين الذي يسعون الى القضاء على الشر، أظهر لنا كيف تَستطيع معاونة أصدقائك في فوز الهامة، احرص على سلامة لاعبي فريقك كما يسعون هم كذلكً الى حمايتك، تجربة حديثة في ألعاب الاكشن بمؤثرات صوتية عالية النقاء ومرئية بتقنية 3D، لا نعتقد أن هناك داع مقنع يجعلك تتجنب كل هذه الاثارة والمتعة.

مميزات لعبة فورت نايت fortnite :
  1. تتضمن على العشرات من الشخصيات.
  2. ضئيل الكمية لكنها هائلة الامكانيات.
  3. واقعية مفرطة في اللعب كما لو كانت حقيقية.
  4. مهام لا تنتهي وطول الوقتً هناك المزيد.
  5. أكثر من  20 سلاح غير مشابه.
  6. فرصة تحويل الشخصية في أي وقت.
  7. تتألف لعبة فور نايت من أربع فئات غير مشابهة كل واحدة منها لها دور رئيسي في استطلاع المعالم والموارد حيث أن لكل فرد عدد من المهارات مغلقة على هيئة شجرة .
  8. كما تتضمن لعبة fortnite Battle Royale على نسق شات بين الاصدقاء تَستطيع ان تمارسها خلال اللعب .
  9. وتضم لعبة fortnite Battle Royale مجموعه ضخمه من الترسانة العسكرية , الاسلحه والذخيره وتضم تلك اللعبة احداث حقيقه مثل تقطيع الملابس وتغيير هيئة خارجية الشخصية.

مطالبات لعبة فورت نايت  :

لكل لعبه مطالب لأجل أن تتمكن من تشغيلها على جهاز الحاسوب المخصص وتتمثل تلك المطالب في

  1. معالج كور اي 3 -2.4 GHz
  2. الرامات – 4 جيجابايت
  3. جرافيك -ان يكون كارت الشاشه انتل 4000 فما أعلى
  4. التخزين -ان يكون لديك منطقة ضخمة يمكن أن تصل 15 جيجا بايت


التحميل :






from Blogger https://ift.tt/2BVQU3w
via IFTTT

Leave a comment